Menu

الشعبية تنعى رفيقها الشهيد المناضل عماد العالول (العكر) 

صورة الفقيد

غزة - بوابة الهدف

نعت الجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين الشهيد الرفيق المناضل عماد حسن العالول (العكر) الذي رحل، اليوم، إثر نوبة قلبية تعرض لها.

وأشارت الشعبية، في بيان نعي وصل بوابة الهدف نسخة عنه، أنّ الفقيد العالول تم قصف منزله في العدوان الأخير على قطاع غزة وأصيب واسرته بشكل بالغ وتم تحويله للعلاج في المستشفيات المصرية وعاد إلى قطاع غزة قبل شهرين لكن معاناته من الإصابة لم تتوقف بسبب وجود شظايا القذائف الصهيونية في جسده والتي تسبب له المعاناة الدائمة.

ولفتت إلى أنّ تجربته تميّزت على أكثر من صعيد حيث انتمى للجبهة منذ نعومة أظافره وعمل في جهاز النسر الاحمر بالانتفاضة الاولى، واعتقله جيش الاحتلال أكثر من مرة وكان آخرها الحكم عليه بثلاث سنوات ونصف على خلفية نضاله ومقاومته، مشيرة إلى أنّ الراحل عرف بانضابطه بالحزب وأخلاقه العالية  وتبنيه قضايا الفقراء والمسحوقين كما تميّز بصلابة  الانتماء للفكرة والقضية.

وتوجهت الشعبية، وهي تودّع رفيقها  (أبو حسن ) لعائلته ولجميع أصدقائه ومحبيه بخالص العزاء، وتجدّد العهد له ولكل الشهداء بأن تظل وفيّة للمبادئ التي ناضل واعتقل من أجلها، على طريق تحرير كل فلسطين وإقامة دولة فلسطين وعاصمتها القدس .